أخر الاخبار

كيفيه قبول مدونتك في جوجل ادسنس بنفسك وبدون خدمه القبول المدفوعة

 في هذا المقال سنتكلم عن كيفيه قبول مدونتك في جوجل ادسنس بنفسك وبدون خدمه القبول ، هنا على مدونه جديدنت ستجد اسرار ومعلومات عن الطريقه الصحيحه للقبول في ادسنس ولم تجد هذه المعلومات في مكان اخر لذا عليك التركيز وقراءه المقال كاملا حتى تستفيد بشكل كامل.

كيفيه قبول مدونتك في جوجل ادسنس بنفسك وبدون خدمه القبول المدفوعة

كيفيه قبول مدونتك في جوجل ادسنس بنفسك 

شروط القبول في AdSense و ezoic  لها معايير كثيرة، ومن المؤكد أنك استوفيت كل هذه المعايير، وغالباً ما سيتم رفضك بسبب محتوى غير ذي قيمة في جوجل ادسنس، على الرغم من أنك استوفيت كل هذه الشروط، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

ما سبب عدم القبول في جوجل ادسنس؟

في السابق، عند التقدم بطلب قبول مدونة في Google AdSense، كانت الشروط سهلة للغاية، ولم يكن القبول يتم بمعايير الموجودة الان . ويتم قبول مدونتك في ادسنس  بمقالات قليلة ضعيفة من حيت المحتوى وحتى مع انشاء مدونة بلوجر في وقت وجيز. أنا شخصياً أتذكر جيداً أنه تم قبولي في ادسنس بخمس مقالات فقط، وكل مقالة كانت تحتوي على 400 كلمة فقط. وكانت نسبة القبول عالية جداً، ولم تلبي الاحتياجات التي سنذكرها في هذا المقال. و لطالما تساءلت عن سبب بدء الناس في تقديم خدمة قبول AdSense مؤخرًا، وبالطبع مقابل المال. لماذا يجعلون الموقع موقع ألعاب أو موقع خدمات بدلا من تركه كمدونة ومقالات؟ يتم تقديم الموقع إلى AdSense. وبعد القبول يرجعونه إلى ما كان عليه. أي إلى موقع ومقالات.لماذا لا يتم قبولها على موقع Blogger العادي؟ 

ما يحدث الآن هي معايير القبول، أي معايير قبول مدونة بلوجر والتي تغيرت وأصبحت قاسية جدًا على المدونين الجدد. الآن هناك عدد كبير من الأشخاص يقدمون طلب للقبول في ادسنس، ويجب أن يكون هناك اختيار وتصفية للمدونات الضعيفة والتي لا قيمة لها. المدونات الآن لديها معايير أقوى ووضعت شروطا صعبة للغاية للقبول فيها ولم تعد تريد قبول الجميع، بل تريد فقط من يتوافق مع سياساتها ومعاييرها إلى حد كبير جدا.ولكن جوجل ادسنس لم تعلن عنه بشكل رسمي وهذه المعايير هي التي سنتطرق لها في هذا الموضوع.

ما هو المحتوى غير دي قيمة؟

الرفض بسبب محتوى غير دي قيمة يكون بسبب :

  • التخصص في نيش واحد : هو رغبة جوجل في قبول المواقع التي تتخصص في مجال واحد، والعكس غير مقبول إطلاقاً في خصوصية قبول أدسنس. يتم رفض المواقع المختلفة التي لا تتخصص في مجال واحد .مثلا موقع جديد نت متخصص في التقنيه واقسمه كلها تتعلق بالتقنيه والربح من الانترنت.
  •  تكرار التسميات: تكرار التسميات في مقال واحد. يجب أن يكون لكل مقال تسمية أو قسم واحد، ويجب ألا تتكرر المقالة في عدة أقسام، ويجب أن يكون لكل قسم مقالات خاصة به. و تبقى آخر 10 مقالات في كل قسم هي أفضل المقالات، وينصح أن يكون طول كل مقال من 700 إلى 1000 كلمة، وهذا هي تجربتي الشخصية.
  • الصفحات: يجب أن تكون الصفحات المهمة موجودة، مثل صفحة اتصل بنا، والتي يجب أن تكون متاحة فيه عنوان بريدك الإلكتروني. صفحة "من نحن" يجب أن تحتوي على محتوى مدونة والتي تحتوي على أقسام، مع شرح لكل قسم. تعتبر صفحة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية مهمة أيضًا في قبولك في الادسنس.
  • ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي: يجب ان تكون ظاهره معك وشغاله 100% وتاكد منها بنفسك ويجب ان تكون في اعلى المدونه وفي الشريط الجانبي وكذلك في اسفل الموقع.يجب أن يحتوي الشريط الجانبي أيضًا على التسميات، وهذا شرط أساسي للقبول، حتى تكون هذه الأقسام واضحة حتى لو لم تكن في أعلى الصفحة.
  • المقالات المقبولة: يجب أن تكون مقالتك حصرية. يمكنك التحقق من مقالتك على مواقع الفحص الحصرية. يجب أن يكون عنوانه قابلاً للبحث ويجب ألا يكون أصغر من اللازم. ابتعد عن المحتوى المخالف أو المحتوى الذي لا يحتوي على مخالفات لشروط قبول AdSense.
  • تنسيق الصور: يجب أن يكون عدد الصور ومقاطع الفيديو في المقالة متناسقًا بحيث لا تكون كثيرة جدًا. وهذا مهم جدًا لأن Blogger والإعلانات تحتاج إلى محتوى مكتوب أكثر من المحتوى المرئي أو التفاعل، ولكي تظهر الإعلانات بشكل أكبر في المقالات يفضل أن يكون هناك صورة واحدة وفيديو واحد في النهاية لكل 700 إلى 1000كلمة .

شروط قبول الموقع في Ezoic

 شروط القبول في موقع ازويك هي نفسها شروط القبول في ادسنس.بعض أسباب الرفض تشمل عدم أهلية الموقع أو محتوى منخفض القيمة، بالإضافة إلى مشاكل التصفح وصعوبة الوصول إلى الموقع. لحل مشكلة عدم الأهلية في أزويك، يجب التحقق من وجود أي مشاكل تتعلق بقواعد جوجل، حيث لا يمكن لأزويك العمل مع الناشرين الذين تعتبرهم جوجل غير مؤهلين.

وبالنسبه لرفض محتوى غير ذو قيمه يجب التاكد من سهوله التنقل وتحديد الفئات بوضوح وكذلك تجنب تكرار المقالات في اقسام متعدده وكذلك تضمين الصفحات الاساسيه وصفحه اتصل بنا ومن نحن بشكل عام من المهم تلبيه معايير الجوده الخاصه بشركه جوجل ادسنس ومعالجه اي مشكلات للانضمام الى برنامج ايزويك

كيفيه قبول موقعك في جوجل ادسنس

 سوف نلخص لكم الحل لتجنب عدم قبول موقعك في جوجل يجب ان يكون فيه خمس اقسام وكل قسم يتوفر على 10 مقالات وكل مقال يجب ان يكون فيه 700 كلمه على الاقل والصفحات تتوفر على سياسه الخصوصيه واتفاقيه الاستخدام ومن نحن ويتصل بنا وهذه الصفحه اتصل بنا يجب ان يكون فيها البريد الالكتروني ظاهرا ولا ننسى مواقع التواصل الاجتماعيه يجب ان تكون شغاله على الموقع 

ويجب ان تكون مشتغلا على الموقع لمده شهرين على الاقل وتكون مقالاتك احترافيه وحصريه وتكون منسقه ومرتبه وتحتوي على  صوره على الاقل ولن ننسى كذلك التخصص في نيتش واحد

    في الختام، لا ينبغي عليك تقديم طلب قبول موقعك إلى ادسنس حتى تشعر أنك قد تلقيت زيارة من أصحاب المواقع، ولكن الزيارات ليست تصنيفًا أساسيًا للقبول في adsense . بل الأهم هو تصنيف جوجل للمحتوى الخاص بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-