أخر الاخبار

مراجعة موقع cointiply للربح بشكل مجاني من طرق عديدة و بسيطة جدا

في هذا الموضوع سوف نتحدت عن موقع للربح العملات الرقمية ، موقع سوف تكسب منه اجزاء من عملة البتكوين او ما يسمى ساتوشي. الكتير من الناس اصبحو يعرفون مواقع GTP التي تتيح لك فرص لكسب المال من الانترنيت بشكل مجاني و بدون رأس المال، وموقعنا اليوم هو موقع cointiply. 

مراجعة موقع cointiply للربح بشكل مجاني

ما هو موقع cointiply؟ 

موقع cointiply هو موقع GPT او ما يسمى كسب المال مقابل خدمة و ايضا هو صنبور للبيتكوين bitcoin، ويسمح لمستخدميه النشيطين بكسب و ربح عملة الساتوشي وهي جزء من البتكوين، و كذالك كسب عملات اخرى متل DOGE و LTC و عملات رقمية اخرى عديدة، من خلال الانضمام و التسجيل في الموقع و القيام بوضائف و خدمات يعرضها عليك الموقع للربح من الانترنيت بشكل مجاني متل اجراء الاستطلاعات و ممارسة الالعاب و حتى الدردشة. 

موقع cointiply يدعي انه قام بالدفع لمستخدميه مبالغ تفوق  المليون دولار، وبالنسبة لموقع  GPT، فإن هذا المبلغ كبير جدا و متير للاعجاب، و على اقل تقدير حصلت cointiply على الكتير من الدعايات و الاعترافات الايجابية من مستخدميه. في حين ان المواقع الاخرى التي تدفع لك نقدا، فان هذا الموقع يدفع لك بالعملة المشفرة، و نظرا لان العملات الرقمية ترتف و تنخفظ طوال الوقت، فلا يمكنك تخمين المكاسب التي ستكسبها من موقع cointiply. ولكن عنصر صنبور البيتكوين هو ما يجعل الموقع مختلف عن باقي المواقع الاخرى المجانية للربح من الانترنيت. 

شرح الربح من موقع cointiply

لنشرح الموقع يلزمنا اولا التسجيل لكي نتمكن من الدخول و معرفة طرق الربح من موقع cointiply. 

كيفية التسجيل في موقع cointiply 

التسجيل في موقع cointiply جدا بسيط و لا يختلف عن المواقع الاخرى للربح من الانترنيت. فكل ما عليك هو الضغط على الرابط الدي ستجده اسفل التدوينة و تضغط على خيار تسجيل او singh up تم تقوم بملأ معلوماتك الخاصة، تم بقوم بتفعيل حسابك عبر بريدك الالكتروني و تقوم بالدخول الى الموقع لكي تتمكن من جني الارباح بطريقة مجانية و بدون راس مال. 

يمكنك اضا الحصول على مكافأة 100 عملة معدنية او ما يسمى ب coin بعد تسجيلك مباشرة من الرابط الموجود بالاسفل و هو امر جيد بالفعل. 

على عكس العديد من مواقع الربح المجانية التي تعمل فقط في بلدان محددة، فهدا الموقع يعمل بجميع انحاء العالم. 
قد لا تكون مؤهلا لإجراء استبيانات محددة ولكن هناك طرق اخرى ستمكنك من كسب ارباح بشكل جيد. 

طرق الربح من موقع cointiply 

هناك طرق مختلفة و بسيطة للربح من موقع cointiply و ستتحدث عن عدد قليل منها او اغلبها :

  • صنبور bitcoin : يتيح لك صنبور البتكوين faucet ربح عملات معدنية كل ساعة و في معضم الاوقات. و ستربح اقل من 50 قطعة في كل مرة، و ستتمكن من جمع اموال من هده الطريق بمجرد اعادة المحاولة كل مرة. لكن هذا لن يحدث كل يوم، لان موقع cointiply يتميز بخاصية cointiplier الدي سيضاعف لك ارباحك الى الضفع احيانا. 
  • الاستطلاعات surveys : يمكنك طبعا الربح من الاستطلاعات عن طريق اجراء استطلاعات الرأي المدفوعة، وكدلك يمكنك اجراء استبيانات للعديد من الشركات. و استطلاعات تابعة لجهات خارجية على cointiply متل yoursurveys و yono surveys. و يمكن ان تكون مصدرا تابثا للدخل و الربح من هدا الموقع ان كنت ترغب في قضاء الوقت في هدا الامر. 
  • الربح من مشاهدة الفديوهات : يتيح لك موقع cointiply فرصة الربح من الفديوهات. فهناك العديد من الفديوهات تنضرك منك مشاهدتها و النقر عليها، فكلما شاهدت عدد اكبر تربح اكتر. 
  • الربح من الالعاب Play to earn : يقدم لك الموقع ارباح مقابل تحميل و اللعب ببعض الالعاب. فإن كنت شخصا يحب ممارسة الالعاب عبر الإنترنت، فهذا شيء يمكنك بالتأكيد التحقق منه بنفسك. 
  • الربح من الاعلانات : يمكنك الربح من خلال شاهدة الاعلانات بالنقر عليها، وستحنتاج للنقر على الروابط والبقاء فط الصفحات المقصودة لبضع دقائق لكي تكسب مقابل دلك. 
  • Offerwall : كمعظم مواقع GPT، فموقع cointiply ايضا يتيح لك خيار الكسب من خلال استكمال عروض محددة. و يعد هدا الخيار اعلى قسم للربح لانه يعطيك ارباح جيدة مقابل هده الخدمة. و تشمل عروض تنزيل التطبيقات وغير ذلك. 

هل موقع cointiply موقع صادق؟

الموقع هو موقع شرعي و صادق. لان هناك ادلة متاحة عبر الانترنيت من طرف ااعديد من الاشخاص الدي قامو بسحب المال من موقع cointiply. و هو يتمتع ايظا بسمعة طيبة في ايداع الاموال و في وقت سريع. 

حصل موقع cointiply على تقييم 4.7 على موقع trustpilot استنادا الى 2.814 تقييما. مما اخد سمعة طيبة لكي يتق فيه معضم المستخدمين. 

هل موقع Cointiply فعلا يستحق الوقت؟ 

على الرغم من ان موقع cointiply موقع صادق و شرعي، و انت المستخدمين يتقاضون ارباحهم و تصلهم من دون مشاكل. الا انه لا يزال خيارا افضل لكسب المال من الانترنت، لان الموقع يدفع سدفع اكتر بقليل لاجراء الاستطلاعات و القيام بالخدمات الاخرى المعروضة عليك. يمكنك بسهولة الحصول على اموال اكتر على مواقع GTP الاخرى مقابل اجراء نفس الاستطلاعات. 

وايضا فان خاصية bitcoin faucet ممتعة و ستستمر بالتجديد معك كل يوم. و اذا كانت امكانية تحقيق الارباح من موقع افضل، لكان من المنطقي قضاء وقت اكتر عليها. 

هنا ينتهي موضوعنا حول شرح موقع cointiply و الربح من مشاهدة الاعلانات و اجراء الاستطلاعات. فهناك العديد من الصنابير في العالم و هدا الصنبور واحد فقط..امل ان تتمكنو من جني ارباح من هدا الموقع. و ان ينال اعجابكم. و ذائما في انتظار تعاليقكم حول الموضاع مساندة لمدونتنا جديد نت. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-