أخر الاخبار

زيادة مشاهدات اليوتيوب - طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجاناً 2024 و بشكل قانوني

    يبحث الجميع عن طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا وزيادة ظهور معظم الفيديوهات على اليوتيوب ، وكذلك تحسين ظهور فيديوهاتك. هناك الكثير من المعلومات حول كيفية تحسين مظهر مقاطع الفيديو الخاصة بي على YouTube، ولكن من الجميل أن نفهم كيف يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو ونفهم كيفية عمل خوارزميات YouTube

زيادة مشاهدات اليوتيوب - طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجاناً 2024 و بشكل قانوني

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجاناً 2024 و بشكل قانوني 


إن زيادة عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube هو هدف يسعى إليه الكثير من الأشخاص. من المهم فهم كيفية تفاعل المشاهدين مع مقاطع الفيديو الخاصة بك وكيفية عمل خوارزميات اليوتيوب لتحسين مستوى رؤية المحتوى الخاص بك. نظرًا لأن YouTube منصة ضخمة جدًا، فإن المنافسة شرسة. إذًن، كيف يمكنك زيادة عدد المشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب؟

سنتعلم في هذا المقال على مدونه جديد نت كيفيه الحصول على المزيد من المشاهدات على اليوتيوب، وبالتالي بناء جمهور اكبر والحصول المشتركين ومتابعين للقناة ،  كل ما عليك هو متابعة القراءة للمقال كاملا لمعرفه كل ما تحتاجه حول زياده وتحسين عدد مشاهدات الفيديوهات الخاص بك على اليوتيوب. 

أهمية تحسين وزيادة مشاهدات اليوتيوب. 

الغرض من انشاء مقطع فيديو على اليوتيوب هو الحصول على الكثير من المشاهدات وبالتالي الحصول على جمهور وبناء قاعده جماهيريه، وكذلك تحقيق ارباح من الاعلانات التي تظهر على الفيديو، اذا فيمكنك القيام ببعض الاشياء التي ستمكنك من الحصول على عدد جيد من المشاهدات وتحسين عدد مرات الظهور فيديوهاتك.

هناك ثلاث  ستستفيد منها لزيادة مشاهدات اليوتيوب يجب فهمها و معرفتها :

  • يجب ان يكون مقطع الفيديو مثير للاهتمام وضد صله بمجال قناتك لكي يجب لكي يجد المشاهد ما يدفعه للبقاء لمده اطول في الفيديو الخاص بك ولا يتوقف عن مشاهدته. 
  • تاكد من جوده الفيديو الخاص بك لان المشاهد يبحث عن فيديوهات ممتعه وذات جوده، واذا لم يستمتع بمشاهده الفيديو فلن يستمر فيه لمده اطول وبالتالي سينقص الوقت المتوسط للمشاهدة في الفيديو ما يؤدي لعدم اقتراح الفيديو الخاص بك. 
  • حاول نشر الفيديو الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وحاول ان تدعو اصدقائك على الوتساب والتيليجرام لمشاهده الفيديو قبل نشره وذلك بجعل الفيديو غير مدرج في الاول ما سيؤدي الى اعطاءه دفعة أولية لاقتراحه و تصدره نتائج البحت. 

الطرق الذهبيه لزياده مشاهدات اليوتيوب بشكل مجاني

الطرق الاكثر فعاليه للحصول على مشاهدات اكثر لفيديوهات اليوتيوب وكذلك زياده مشاهدات الفيديوهات على يوتيوب هي :

  • استخدام عنواين مثيره للمقاطع الفيديو الخاص بك:يجب استخدام عناوين غنيه بالكلمات المفتاحيه والعبارات المثيره والاكثر بحثا من طرف الجمهور ،ما سيمكنك من تصدر نتائج البحث وكذلك وضع وصف غني بالكلمات المفتاحيه. لان يوتيوب تركز كثيرا على العنوان والوصف للاقتراح واظهار الفيديو للمهتمين بنفس المجال ودورك هنا هو احتراف السيو وجلب مشاهد باي طريقه ممكنه. 
  • نشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي:استعمال وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الرابط الفيديو الخاص بك وجلب الزوار والمشاهدين باستعمال فيسبوك وتويتروالعديد من المواقع التواصل الاجتماعي الاخرى ، سيساعدك على الوصول للجمهور اكثر واكبر وكذلك تعزيز التفاعل من المشاهدين الذين يرغبون في معرفه المزيد.
  • البحث عن الكلمات المفتاحيه: للحصول على المزيد من المشاهدات المقاطع الفيديو الخاص بك يجب عليك احتراف السيو، اي اجراء بحث عن الكلمات الرئيسيه التي عليها بحث جيد ومنافسه متوسطه او قليله وكل هذا لمعرفه ما يبحث عنه الاشخاص لكي يجدوا الفيديو الخاص بك ، وتاكد من الاستخدام الصحيح لهذه الكلمات في الوصف. وكذلك ميزه مقاطع الفيديو المقترحه على اليوتيوب مفيده جدا فهي تعطيك ما يبحث عنه الاشخاص بناء على بحثهم وهذه هي افضل الطرق للحصول على مشاهده وتصدر نتائج البحث
  • استخدام البيانات الوصفية المقترحة في منصة اليوتيوب: البيانات الوصفيه للفيديو تتضمن العديد من المعلومات التي التي يبحث عنها الزائر، ستتمكن من تحسين مشاهدات الفيديو بشكل أفضل، يجب عليك التحقق من الكلمات الرئيسيه التي يبحث عنها الشخص لكي يجد الفيديو الخاص بك ، ويمكنك وضعها في المنطقه الوصف ولكن بشكلها احترافي لكي لا تكون ازعاجا للزائر هكذا ستتمكن من اظهار الفيديو الخاص بك في الصفحه الاولى من نتائج البحث.
  • التخصص في نيتش واحد على يوتيوب : يجب التركيز على مجال واحد، لكي تستهدف جمهور واحد، لأنه سيجد العديد من مقاطع الفيديو في نفس المجال، هذا ما يجعله يشترك و يتابع قناتك باستمرار.وفي حالة لم تملك الوقت في انشاء محتوى يمكنك أن تستعين بشخص اخر يساعدك في انشاء محتوى قناتك بمقابل مادي.
  •  عمل صوره مصغره احترافيه تحسن مشاهدات فيديوهاتك : للحصول على مشاهده اكثر ولتحسين عدد مرات الظهور ونسبه النقر ،فعليك بصوره مصغره متيرة ، تجبر الزائر على النقل ومشاهده الفيديو الخاص بك ولكن احذر من الصوره المصغره المخادعه. فالصورة المصغرة يا اخوان هي كل شيء بالنسبة للفيديو من خلالها ستتمكن من زيادة مشاهدات اليوتيوب
  • انشاء قوائم التشغيل سيمكنك من زياده مشاهدات اليوتيوب: قم بانشاء قوائم التشغيل على قناتك على اليوتيوب لتسهيل التنقل وتشجيع على مشاهده فيديوهات اكثر على قناتكو ، لكي تجعله يبقى لمده اطول على القناه الخاصه بك وكذلك تشجيعه على الاشتراك. 
  • رفع التفاعل على الفيديو الخاص بك : يجب عليك ان تجبر المشاهد على اعجابه في الفيديو وكذلك وضع التعليق والاجابه عنه لان التعليق والاعجاب يجعل الفيديو مقترحا بشكل اكبر وبالتالي زياده المشاهدات وكذلك الارباح.


    وفي الختام، اذا كنت تريد زيادة مشاهدات اليوتيوب والتحسين عدد مرات الضهور للفيديو الخاص بك، يجب عليك ان تركز جيدا على ادوات التحرير الشائعه اي برامج المونتاج الاحترافية لجعل الفيديو الخاص بك ذو جوده عاليه واكثر احترافيه، و ركز كذلك على الكلمات الرئيسية و الصورة المصغرة وحافظ على التحديث للمحتوى الخاص بك من خلال اصدار ونشر مقاطع الفيديو بانتظام بدون توقف. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-