أخر الاخبار

الربح من موقع cryptosats موقع PTC للربح من مشاهدة الاعلانات من الهاتف

العديد من الاشخاص المهتمين بمحال الربح من الانترنيت للمبتدئين يبحثون عن فرص كسب اضافية في اوقات فراغهم، وكسب المال عن طريق مشاهدة الاعلانات و النقر عليها.

نعم بطبيعة الحال هده المواقع ستمكنك من ربح الدولارات القليلة ، لكن حدد دائما توقعاتك بشكل صحيح حتى لا تفاجأ، فمواقع PTC ads لن تحعلك مليونيرا، اي الربح مقابل النقر على الاعلانات. 

الربح من موقع cryptosats لربح من مشاهدة الاعلانات من الهاتف

 الربح من مشاهدة الاعلانات على موقع cryptosats

اذن اذا كنت تبحت عن مواقع للربح و الدفع عبر البايير او عبر محفضة فوسيت باي فهدا الموقع مناسب لك، سنساعدك بشرح كل تفاضيل موقع cryptosats من اجابيات و سلبيات، و نساعدك في معرفة كيفية عمله. 

مميزات موقع cryptosats 

موقع cryptosats هو موقع يقوم بالدفع مقابل نقرك و مشاهدة الاعلانات، و هو موقع الكتروني للعملات الرقمية يمكنك من كسب المال مجانا و بدون إيداع، و هو يدعم عملات ال USDT و BTC، كل ما عليك هو اتمام مهمات بسيطة متل اجتياز reAptcha او عروض الاعلانات، لتكسب مقابل ذلك كمية من العملات الرقمية. 

قامت منصة faucetpay باضافة موقع cryptosats الى قائمة الصنبور الخاص بها، اذ يمكنك برط العملات الرقمية بمحفضتك و سحب رصيدك مباشرة الى faucetpay

التسجيل في موقع cryptosats

للتسجيل في موقع cryptosats تقوم فقط بالنزول قليلا تم ستحد Sign up باللون الازرق تقوم بالنقر عليها تم يدخلك مباشرة الى هذه الصفحة

التسجيل في موقع cryptosats

بعد الضغط على تسجيل ستتمكن مباشرة من الدخول الى الموقع و ستبدأ رحلة الربح من الانترنيت. 

كيفية الربح من موقع cryptosats 

يمكنك الربح من الموقع عبر طرق عديدة و مختلفة ونذكر منها :

الربح عن طريق الصنبور Faucet

كل ما عليك هو القيام بالضغط على الصور بالترتيب المطلوب و تخطي الكابتشا وستتمكن من ربح رصيد من الكوين، و هذا الامر سيتجدد معك كل دقيقة. 
هده الطريقة هي اسهل طريقة للربح من هدا الموقع و لا يحتاج منك اي جهد يذكر، فهده اسهل طريق للربح من الانترنيت للمبتدئين. 

الربح عن طريق الاجابة على الاسئلة او Quiz

في هدا الخيار كل ما عليك هو الاجابة على العمليات الرياضية
في وقت لا يتجاوز 15 تانية، هذا الخيار للربح من الانترنيت صعب بعض الشي و ستقوم بتضييع فرص الربح اذا لم تجب بشكل صحيح و كذالك عند ارتكاب خطأ في الاحابة سوف يتم خصم مقدار قليل من ارباحك، لهذا يا اخوان عليكم مشاهدة الفيديو ستجدون فيه الطريقة للحساب و الاجابة بشكل دهني و صحيح. 
على العموم العمليات بسيطة و سهلة ستتمكن من الإجابة بسرعة و ستحصل على مكافئاتك من دون اية مشكلة

الربح من مشاهدة الاعلانات PTC surf

اسهل طريقة للربح من الانترنيت للمبتدئين في هذا الخيار، حيت ستجد العديد من الاعلانات في انتضارك لمشاهدتها، بمجرد نقرك للاعلان ستنبتق معك صفحة جديدة وفيها عداد بالاعلى، بمجرد انهائه ستضهر معك صرة تحتوي على العديد من الرسومات المشابهة، كل ما عليك هو النقر على الصورة المختلفة حتى تحصل على مكافئتك و تقوم بالربح من مشاهدة هدا الاعلان. 
هده هي الطريق للربح من مشاهدة الاعلانات من هدا الموقع انصحك بعدم تضييع هده الاعلانات لانها تحتوي على مكافئات مغرية و جيدة جدا. 
بالنسبة لخاصية offerwalls هي نفس الامر، الا ان الاعلانات التي ستشاهدها هي اعلانات خارحية اي اعلانات لشركات اخرى و هي كذلك مهمة و دو نتائج عالية. 

الربح من اختصار الروابط Shortlink Wall

هذه الطريقة تتطلب منك الدخول و تخطي الروابط المختصرة لكي تكسب مكافئات عالية مع طاقة ستحتاجها لكي تقوم بالتعدين على الموقع و بصفة مجانية. 
صحيح ان الربح من الروابط المختصرة مزعجة بعضا ما، نظرا لكترة الاعلانات التي ستضهر لك و لكن مكافئتها تستحق ذلك العناء. 
موقع cryptosats يعطيك عشرون رابط مختصر لكي تقوم بالنقر عليه و تخطيهم. و كل يوم يتم تجديدهم بصفة كاملة. 

هل موقع  cryptosats صادق ام مجرد احتيال. 

عادة يعتبر اي موقع مدعوم و معترف به من منصة فوسيت باي موقع شرعي و صادق، مع ذلك قد تنفد الاموال من بعض المواقع، او قد يتاخر عليك السحب لاسباب خاصة، فيمكننا الحكم على ما اذا كان موقع cryptosats موقع شرعي و صادق من خلال حالة الدفع او السحب من الموقع، لكن حاليا الموقع يدفع ومن دون تاخر، فالسحب يصلك فورا و لا يتاخر ابدا. 

و سترى في الفيديو في الاسفل اببات السحب من الموقع، و بمجرد تجربتك له لمدة لا تتجاوز عشر دقائق ستتمكن انت ايضا من السحب و ستتاكد بنفسك من صدق هذا الموقع. 


هنا نكون انتهينا من شرح هذا الموقع، ولكن لا تضن انك ستقوم من خلاله بربح 50 دولار يوميا من دون فعل شي ، هذا غير صحيح، فعموما الموقع يعطيك فقط بعض السنتات و الارباح فيه تقيلة جدا، يعني لو عملت فيه طول اليوم ستربح فقط 5 دولار او اقل، لان الموقع فيه اعلانات محدودة و عروضه كذلك محدودة. 

لهذا يا اخي فمدونة جديد نت تقدم لك العديد من المواقع الربحية التي ستتمكن من ربح المال من الانترنيت، سنعطيك العديد من المواقع التي ستستخدمها كلها لجني المال، فهذا هو سر من اسرار ااربح من الانترنيت يا صديقي الزائر. عموما الموقع صادق و قد قمنا باتبات السحب في الفيديو الذي ستجده في الاسفل. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-