أخر الاخبار

الربح من موقع Earnsato من اسهل المواقع لربح و جني المال من الهاتف

في هذا الموضوع، سوف نشرح لكم موقع جديد للربح من الانترنيت للمبتدئين و الذي سيمكنك من ربح 50 دولار يوميا من دون فعل شي و من دون خبرة، و من خلال العديد من المواضيع التي نشاركها معكم على مدونتنا مدونة جديد نت في  مواقع الربح من الإعلانات الصادقة و موقع الربح من النت، نتوخى اصدقائي افادتكم و تقديم اهم و ابرز مواقع لجمع المال ، لهذا فنود في موضوعنا ان نشرح لكم بالتفصيل موقع من افضل المواقع في مجال الربح من الانترنيت ، و الذي يعتمد عليه الكتير من اجل تحقيق و كسب المال من الانترنيت. 

ما يميز هذا الموقع يا اخوان، انه يوفر العديد من الطرق السهلة و البسيطة جدا و التي يمكنك من خلاله كسب مبالغ لا باس بها، بكيفية مجانية ولا يحتاج منك ان تبذل اي مجهود، اي انك ستتمكن من ربح 50 دولار يوميا بدون فعل شيء،و بدون ان تقوم بلايداع اي مبلغ فهدا افضل موقع لكسب المال. 

Earnsato من اسهل المواقع لربح و جني المال من الهاتف

الربح من موقع Earnsato

في هدا الموقع ساريك كيف تربح 10 دولار في اليوم عبر العديد من الطرق نذكرمنها الربح من مشاهدة الاعلانات، و كذلك الربح من مشاهذة الفديوهات و اكمال العديد من العروض و المهام، وكذلك عبر اكمال العديد من الاستبيانات، والاجابة عن الاستطلاعات، و كذالك الربح عبر الصنبور المجاني للعملات الرقمية، و كسب مبالغ بطريقة مجانية كل يوم. وايضا من خلال العديد من الطرق و التقنيات التي سوف نعمل على شرحها لكم خطوة بخطوة. 

فبمجرد حصولك اخي الكريم على رصيد او بعض الارباح، يمكنك سحبها مباشرة على محفضة فوسيت باي faucetpay او على البايير payeer. 

كيفية التسجيل في موقع Earnsato 

إذن بالنسبة لكيفية التسجيل ستجد اخي الكريم اسفل الموضوع الرابط الخاص بالموقع، بمجرد الذخول ستضهر لك الواجهة الحاصة بالموقع، فكما ستلاحظ الموقع يقول لك انه يمكنك العمل و الربح من الانترنيت الآن، و الدفع في الموقع فوري، اي يمكنك سحب ارباحك الخاصة بك بطريقة اسرع. اذن في هذه الصفحة اخي الكريم ستجد كل ما تحتاجه و كل ما يتعلق بهذا الموقع، طرق العمل و كيفية الاشتغال، و كذالك كيفية استلام الارباح. 

اذن سوف نبدأ بطريقة الانضمام الى الموقع، للتسجيل اخي الكريم تضغط على تسجيل او Sign up تم تضهر لك واجهة التسجيل في الموقع، تقوم بملأ البيانات متل اسم المستخدم تم الايميل او البريد الاكتروني تم تختار دولتك تم اقوم باضافة رقم الهاتف الخاص بي تم كلمة السر  كما هو مبين في الصورة اسفله. 

التسجيل و الربح من موقع Earnsato

بعد اتمام عميلة التسجيل تحتاج الولوج الى صندوق بريدك الإلكتروني و تدخل الى الرسالة و تقوم بوضع الكود في الموقع لكي تقوم بتفعيل حسابك. 

ومن تم تدخل الي الحساب و كما ترون اصدقائي تدخلون الى الواجهة الخاصة بالحساب. 


طريقة الربح من موقع Earnsato

ما يهمنا اصدقائي في هذا الموقع هو طرق كسب المال من الانترنيت، اذن شنشرح طرق العمل و طرق اشتعال الموقع، و ونذكر منها :

الربح عن طريق خاصية Offerwalls:

هنا الموقع يوفر لك العديد من الشركات التي توفر لك العديد من العروض التى ستتمكن من خلالها بربح رصيد لا باس به من العملات الرقمية. فبمجرد اختيارك يشركة متلا سوف توفر لك كل العروض الخاصة بها. وهناك عروض مختلفة منها الخاصة بالموبايل و منها الخاصة بالكمبيوتر...هنا يمكنك اختيار الاصناف المناسبة لك وكذلك والعديد من العروض وبامكانك استكمال الاستبيانات و استطلاعات الرأي التي تكسبك مبالغ مالية محترمة. 
ستجد عروض اخرى خاصة بالنقرات و مشاهدة الفديوهات و كذالك الربح من التطبيقات، فهذا الموقع يعطيك خيارات عديدة للربح من الانترنيت و خاصة للمبتدئين. 

الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات 

او المسماة في الموقع ب PTC ads / Video ads, و التي من خلالها ستتمكن من الربح انطلاقا من مشاهدة الفيديوهات او مشاهدة الاعلانات، كل اعلان يحمل المدة الخاصة به. فبمجرد النقر على الاعلان الموقع سينقلك الى صفحة جديدة كل ما عليك فعله هو الانتظار لبضع تواني لا تتجاوز نصف دقيقة حتى ينتهي الاعلان و حتى يضهر معك سؤال بسيط تقوم بالاجابة عنه تم تضغط على موافق وتنغلق معك الصفحة، و هكذا تكون قد حصلت على نقاط مقابل مشاهدتك للاعلان او الفيديو، و هذه اسهل طريقة للربح من الانترنيت للمبتدئين. 

الربح من الصنبور المتاح كل 10 دقائق

او ما يسمى faucet every 10 min ، فمن خلال هذا الصنبور المجاني يمكنك كسب رصيد لا باس به كل 10 دقائق، والمطلوب منك اخي الكريم للربح من هاده الخاصية هو تجاوز الكابتشا وهي سهلة جدا و اي مبتدء قادر على تجاوزها. 
بعد اتمام هاذه العملية ستنتضر مدة عشر دقائق فقط لكي يتجدد معك الصنبور و ستقوم بنفس العملية لربح المال من هده الخاصية و بطريقة مجانية. 

الربح عن طريق الروابط المختصرة

او ما يسمى Shortlinks فهده الطريقة ليست متوفرة حاليا و الموقع سوف يوفرها في القريب العاجل ان شاء الله. 
هده الطريقة هي غالبا متل تجاوز الروابط المختصرة متل المواقع الاخرى. ستحصل على مكافئات لا باس بها من هده العملية و بطريقة مجانية. 

الربح عن طريق الإحالة 

يمكنك كسب المال عن طريق دعوة الاصدقاء للاشتغال في الموقع، وهذا الاخير قد وضع لنا نسب مئوية على الاعضاء الذين قمنا بدعوتهم. و نخص بالذكر 
  • عضو من المستوى الاول ستاخد عليه عمولة تقدر ب 10 %
  • عضو من المستوى التاني ستاخد عليه عمولة 5 % 
  • عضو في المستوى التالت عمولته هي 2 %
للحصول على رابط الاحالة تقوم بالضغط على Referral تم تختار الخيار التاني Referred users تم تنزل الى الاسفل و تقوم بنسخ رابط الاحالة الخاص بك، وتقوم بمشاركته مع اصدقائك على الواتساب و الانستكرام و كدالك على الفايسبوك. لكي تتمكن انت ايضا من الحصول و ربح المال من الانترنيت و خاصة من الموقع. 

 هل موقع Earnsato صادق؟ 

شخصيا انا عملت على الموقع و قمت بسحب اموالي منه والدليل ستجدونه في الفيديو في الاسفل، قمنا بسحب مبلغ صغير ولكن في القريب العاجل سنسحب مبالغ كبيرة جدا و سنقوم باتبات السحب في فيديو اخر ان شاء الله على موقعنا و قناتنا Jadidnet. 

هكذا نكون انهينا من شرح الموقع الدي سيمكنك من ربح 50 دولار في اليوم و بدون فعل شىء. كل ما عليك هو مشاهدة الفديوهات و الاعلانات. و تخطي الاستبيانات و الاستطلاعات. 
نرجو ان تقومو باستغلال الموقع لربح و كسب المال بطريقة مجانية، و سناتيكم دائما بالجديد على موقعنا jadidnet 
ساترككم مع الفيديو الدي شرحت فيه كل شىء عن الموقع، اعتدر عنكم ان نسيت شيءا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-