أخر الاخبار

كيفية الربح من برنامج المشي Sweatcoin و ربح 60 دولار يوميا بدون فعل شي

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin يصنف من بين افضل التطبيقات للربح من الانترنيت للمبتدئين، إذ يمكنك من ربح 50 دولار يوميا و بدون فعل شيء، كل ما عليك هو ان يكون هاتفك في جيبك و ستربح عملة عن كل الف خطوة تخطوها وستتمكن من ربح بدون رأس مال من هدا التطبيق. 

كيفية الربح من برنامج المشي Sweatcoin

 الربح من تطبيق المشي Sweatcoin


هل تعاني من الملل ولا تستطيع الخروج و ممارسة الرياضة؟ هل تتخيل يا صديقي الزائر ان تتم مكافأتك على تمارينك الرياضية التي تقوم بها، اليوم على مدونة جديدنت سنشرح لكم الربح من تطبيق المشي sweatcoin و معرفة طرق و مقدار ما ستكسبه حقا من هذا التطبيق. 

هناك العديد من التساؤلات حول تطبيق المشي Sweatcoin، البعض يسأل هل التطبيق صادق؟ و هل فعلا ستتمكن من ربح المال من الانترنيت باستخدامه؟ و ما هي شروط الربح من هذا التطبيق؟ و طرق السحب من هذا التطبيق؟ 

اذن على مدونة Jadidnet سنناقش كل هذه الاسئلة و سنزودك بكل ما تحتاجه للربح من تطبيق المشي Sweatcoin. 


كيفية الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

 تطبيق sweatcoin هي تطبيق الربح من المشي، فهو يوفر للمستخدمين القدرة على ربح عملات افتراضية عن طريق المشي او الجري، فعكس التطبيقات الاخرى المنافسة فتطبيق sweatcoin تمكن من تجميع الملايين من المستخدمين كل مختلف المنصات متل Google و Apple. مما مكنهم من تنزيل التطبيق على اجهزتهم التي تعمل بنظام Android و iOS، واستخدامها للحصول على عملات sweatcoin و هي عملة شبه مشفرة. 

يحفز هذا التطبيق المستخدمين على الحفاظ على لياقتهم وربح اموال مقابل ذلك، كما انها توفر خيار المشاركة في العديد من الانشطة الاجتماعية، و كذالك وجود متجر الكتروني للاقتناء في التطبيق و كذالك ربح بطاقات جوجل و امازون. 

ولا ننسى اهم حاجة الا وهي ان التطبيق سيمكنك من الربح من الانترنت و بدون خبرة، كل ما عليك هو المشي او الجري، فكلما رشيت اكتر تربح اكتر. 

عند تجربتي لهذا التطبيق، فالتطبيق صادق و يدفع مقال المشي، ولكن هناك شروط، اي عند وصول الحد الادنى، ولكن التطبيق لن يكسبك الآلاف من الدولارات طبعا، او تربح 50 دولار يوميا باستخدامه، بل سيقدم لك فقط بعض الدولارات ان عملت عليه جيدا و في بعض الاحيان سيقدم لك فقط سنتات لا اكتر فهو ليس موقع ربح 100 دولار يوميا. 

طرق اخرى للربح من تطبيق سويت كوين

هناك بعض الطرق لزيادة ارباح و مضاعفتها في تطبيق المشي و منها :
  • استخدام خاصية مضاعفة الربح من الخطوات الى ضعفين step x 2 
  • مشاهدة تلات اعلانات يوميا للحصول على مكافئات قد تصل الى 1000 sweatcoin 
  • الربح من احالة و دعوة اصدقاء لتحصل على 5 عملات على كل احالة. 
  • القيام بترقية العضوية الخاصة بك في تطبيق المشي اذا كنت ممن يمشون 5000 خطوة في اليوم. 
  • المداومة على التطبيق يوميا. 

ما هي عملة سويتكوين Sweatcoin. 

يتم احتساب ارباحك من تطبيق الربح من المشي Sweatcoin عن طريق احتسابه للخطوات التي قمت بها، وساوضح لك طريقة احتساب الخطوات و الارباح.

هناك طريقتين لاحتساب اربح التطبيق وهي :

الطريقة الاولى للربح من تطبيق sweatcoin 

يمكنك الربح من تطبيق المشي عندما تصل الى حد ادنى للسحب، ويتم السحب على حساب البايبال paypal. فعندما تصل الى مجموع عملات سويتكوين الدي يساوي تقريبا 3650 عملة سويتكوين، يمكنك تحويلها مباشرة الى 50 دولار امريكي و سحبها على حسابك. 

بمعنى اخر فكل عملة سويتكوين واحدة تساوي 0,0137 دولار امريكي. 

الطريقة التانية للربح من تطبيق المشي 

هذه الطريقة هي احسن من الطريقة الاولى و هي مربحة اكتر، اي انه يتوجب عليك جمع عملاتك سويتكوين في التطبيق الى ان تصل الى عشرون الف عملة سويتكوين تقريبا و سيتم احتسابها في تلك الحالة بكل واحد سويتكوين تساوي 0,05 بدل 0.0137 دولار امريكي، 

ارجو ان تكونو استوعبتم الامر، المهم انكم تريدون كسب المال من التطبيق عن طريق المشي، وتكسب بعض الدولارات، انت لن تخسر شيء على العموم، قم بتتبيت التطبيق و اتركه يحتسب لك الحركة، عند مرور وقت ليس بقليل ستجد انك ربعت عملات لا باس بها، و ستكون استوعبت شروط السحب عندئذ ستتمكن من ربح 50 دولار من دون عفل شيء او ازيد من ذلك. 

الربح عن طريق مشاركة رابط الإحالة 

حقيقتا الربح من الاحالات خدمة تقدمها الكتير من التطبيقات و المواقع كذلك، لانك تقوم بالترويج و نشر التطبيق في مواقع التواصل الاجتماعي متل Facebook و Instagram و شرح بالفيديو على اليوتيوب، و كلما قمت بمشاركة رابط تطبيق سويت كوين مع اصدقائك تربح عليهم 5 sweetcoin للواحد. 

هل تطبيق الربح من المشي sweatcoin فعلا صادق؟ 

في الحقيقة العديد من الناس قامو باتباتات السحب من تطبيق المشي، لهذا الموقع اصبح معروف جدا و اصبحت عنده شعبية و اصبح الكل يتكلم عنه، ولان التطبيق يكسب المال فقط عن طريق المشي، فقد اصبح مصدر لربح من الانترنيت للمبتدئين. 

لكن يا صديقي الزائر لا تعتقد ان الموقع سيقدم لك المال و ستصبح تريا و غنيا، لا لا هذا غير صحيح، نصيبك هو فقط بعض السنتات في الاول و لما لا بعض الدولارات ادا عميت على الموقع جيدا. 


شرح التسجيل في تطبيق الربح من المشي sweatcoin 

لكي تبدا في ربح المال من تطبيق sweatco يتوحب عليك اولا ان تقوم بتتبيت التطبيق و التسجيل متبعا الخطوات التالية. 

  • تقوم بتحميل التطبيق عن طريق الرابط الموجود اسفل المقال. 
  • تقوم بتتبيت التطبيق مع ملائمة نوع الجهاز الحاص بك. 
  • توافق تم تمنح خاصية GPS الموافقة لكي يتمكن التطبيق من مواكبة حركة الهاتف او حركتك. 
  • تقوم بالموافقة على خاصية google fit 
  • تقوم يملأ البيانات الخاصة بك كالتالي 
  • ستتلقا رسالة من التطبيق تحتوي على رمز التفعيل لكي تقوم بتفعيل حسابك. 
  • مبروك عليك التطبيق الآن يمكنك الربح عن طريق المشي. 


كيفية السحب من تطبيق sweatcoin 

السحب يتم عن طريق البايبال، ولكن المشكلة التي ستواجهها في الاول هي عدم تواجد خاصية السحب في التطبيق، فلكي تتمكن من السحب يجب ان تصل الى الحد الادنى المدكور في الاعلى. او في حالة قمت بدعوة ما يقارب 20 صديق للتطبيق، من هنا يتم اضافة خاصية الدفع من التطبيق و تتلقا اموالك عن طريق الباي بال. 

هناك طرق اخرى وهي شراء بعض المتجات من التطبيق، و طريقة اخرى الا وهي تقدم مكافئتك كدعم للفقراء في افريقيا او تقوم تساهم في عمل خيري. 


تطبيق سويت كوين sweetcoin هو من افضل التطبيقات للربح من الانترنيت للمبتدئين، فالتطبسق صادق و مجرب من طرف الكتير من الاصحاب، و مع اتباتات السحب عديدة. اذن فكل من اراد اغتنام فرصة الربح من المشي بطريقة مجانية فهذه هي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-